من نحن؟

News33.ma جريدة إلكترونية مغربية شاملة تتجدد على مدار الأربعة والعشرين ساعة، أطلقت في 22 شتنبر 2019، ومقرها بمدينة الدار البيضاء تصدر عن شركة “MUST’COM“، وتحاول أن تنقل نبض الشارع المغربي وتغطي كل مجالات الحياة سياسية كانت أو وثقافية وفنية اقتصادية ورياضية… وتقدم خدمة إعلامية مهنية بعيدة عن الإثارة وتحترم ذكاء القارئ والمشاهد والمتتبع المغربي والمغربية.
News33.ma” سيحاول جاهدا بطموح طاقمه الصحافي الشاب أن يقدم باقة من الأخبار ويعالجها انطلاقا من القاعدة الصحافية الذهبية “الخبر مقدس والتعليق حر”، وسبيله في ذلك تحري الدقة والمصداقية في احترام تام لأخلاقيات مهنة الصحافة بالشكل المتعارف عليه دوليا.
News33.ma“، لن ينافس أحدا أو أي منبر إعلامي آخر بل سينافس نفسه ويحاول التفوق عليها في تقديم خدمة إعلامية عمومية حقيقية انطلاقا من إيمانه بأن المغاربة والمغربيات يستحقون الأفضل وإعلاما جيدا يساهم في خلق رأي عام حقيقي وينتصر للمواطن أولا وأخيرا.
يلتزم الموقع بأشياء كثيرة أمام قرائه على رأسها ممارسة مهمة الإخبار بكل حيادية وتجرد دون الإساءة لطرف على حساب آخر أو التجني على الناس وبعيدا عن السعي وراء الإثارة المجانية بجانب الحفاظ على رقي الأسلوب الذي يميز صاحبة الجلالة عن غيرها من المجالات والميادين الأخرى.