Ultimate magazine theme for WordPress.

أنس الباز يتهم زوجته بخيانته مع رجل أخر

0

 

تحولت مشاكل بعض المشاهير المغاربة، إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنهم يتعمدون نشرها ومشاركتها مع متابعيهم، بطريقة تثير العديد من التساؤولات.

الممثل أنس الباز فاجأ متابعيه بنشره تفاصيل خلافه مع زوجته وأسباب انفصالهما، قائلا إنه تعرض للخيانة والضرب من طرفها، مضيفا أن زوجته مختلفة تماما على الشخصية التي تتقمصها على مواقغ التواصل الاجتماعي، وزاد :”إن لم تهدأ سأكشف مع من خانتني”.

وأكد المتحدث ذاته، أن مهنته تلزم عليه الاشتغال والتعامل مع فتيات، وتابع من حقي أن تكون لدي صديقات، وعائلة أحبها أكثر منك، الله يفكك على خير واخا ما تستاهليش”.

وأشار أنس الباز إلى أنه باشر إجراءات الطلاق، كما أنه ينتظر إنهاء بعض الوثائق لإعلان انفصالهما بشكل رسمي، مضيفا :”لست محور الكون، أو بالأحرى لم تعودي”.

يشار إلى أن زوجة الباز أعلنت حملها من خلال جلسة تصوير تقاسمتها مع متابعيها عبر تطبيق الانستغرام، حيث لمحت بعدها لإنفصالها عن الباز من خلال التعليقات التي أرفقتها للصور التي تتعمد نشرها باستمرار.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد