Ultimate magazine theme for WordPress.

إشعار قانوني

الإشعار القانوني

المسؤولية عن المحتويات والعروض التجارية

يهدف هذا الموقع الإلكتروني أساساً إلى نشر المعلومات ونشر الأخبار الموثوق منها من خلال الطاقم الصحفي الاحترافي العامل بالمؤسسة.
إن شركة ****** ش.م.م.، والتي تحمل رقم هوية التعريف الضريبي A12345678، تعمل كمالكة وقائمة على الأعمال ومديرة لمحتويات هذا الموقع الإلكتروني. وتحيط شركة ****** ش.م.م. المستخدمين علماً بأنه يمتثل للوائح السارية لحماية البيانات، وبصفة خاصة، للائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679 للبرلمان الأوروبي والمجلس بتاريخ 27 أبريل 2016 بشأن حماية الأشخاص الطبيعيين فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية والتداول الحر لهذه البيانات والتي بموجبها يتم إلغاء التوجيه 95/46/EC (اللائحة العامة لحماية البيانات) ومع قانون شركة خدمات المعلومات والتجارة الإلكترونية، قانون 34/2002، بتاريخ 11 يوليوز.
عنوان الشركة أو اسم الشركة : شركة ****** ش.م.م.

رمز هوية التعريف الضريبي :  A12345678

العنوان : شارع ****** رقم **
المدينة : الرباط الرمز البريدي : 10000

لذلك يعتبر النشاط التجاري والإعلانات والأعمال والإدارة أو تعاقد الأملاك و/أو الخدمات من مسؤولية الشركة المذكورة، مالكة هذا النطاق والتي تعمل بالعلامة التجارية news33.ma حيث تهتم في المسائل التجارية والإدارية على العنوان التالي:

شارع ****** رقم **

1. مفهوم المستخدم
إن استخدام الموقع الإلكتروني ينسب صفة المستخدم، ويعني القبول الكامل وغير المشروط لجميع وكل حكم من الأحكام الواردة في هذا الإشعار القانوني وسياسات الخصوصية في النسخة المنشورة من قبل news33.ma، في نفس اللحظة التي يدخل فيها المستخدم إلى الموقع الإلكتروني. وبالتالي، يجب على المستخدم قراءة هذا الإشعار القانوني وسياسات الخصوصية بعناية في كل من المناسبات التي يعتزم استخدام الموقع الإلكتروني، لأنه قد يكون فيه تعديلات.

2. معلومات عن الروابط
لا يتحمل news33.ma المسؤولية عن المواقع الإلكترونية الخارجية تلك التي يمكن الوصول إليها من خلال روابط “links” أو عن أي مضمون متاح من قبل أطراف ثالثة. إن أي استخدام للرابط أو الوصول إلى موقع خارجي يكون تحت الإرادة والمخاطرة الحصرية للمستخدم وnews33.ma لا يوصي ولا يضمن أي معلومات تم الحصول عليها من خلال رابط لا يمت بصلة للموقع الإلكتروني التابع لـ news33.ma، ولا يتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو مطالبة أو ضرر ناجم عن استخدام أو إساءة استخدام الرابط، أو المعلومات التي تم الحصول عليها من خلاله، المتضمن روابط أخرى أو مواقع إلكترونية، أو الانقطاع في الخدمة أو في الوصول، أو محاولة استخدام أو إساءة استخدام الرابط، على حد سواء للاتصال بالموقع الإلكتروني التابع لـ news33.ma أو عند الوصول إلى معلومات المواقع الإلكترونية الأخرى من موقع news33.ma.

3. الروابط أو الوصلات من مواقع خارجية أخرى
يمنع صراحة إنشاء الرابط /https://www.news33.ma من الصفحات التي تحتوي على تصريحات أو دعاية ذات طابع عنصري وكره الأجانب والإباحية وتمجيد الإرهاب ومعاداة حقوق الإنسان أو أي طابع آخر غير جائز أو مخل بالأخلاق والنظام العام. ولا يمكن أن يعني في أي حال من الأحوال أو يعلن أن news33.ma يتدخل أو يضمن أو يشجع أو يشارك أو أشرف بأي شكل من الأشكال على محتويات الصفحة حيث تظهر وصلة الرابط، ولا لمجرد قبول اقتحامه، إلا بإذن صريح.

4. معلومات حول استخدام ملفات تعريف الارتباط
نحيطكم علماً بأننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط بهدف تحسين تجربة التصفح على موقعنا الإلكتروني وتقديم أفضل خدمة لكم. وللحصول على مزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيف نستخدمها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط لدينا.

5. التنازل وحدود المسؤولية
قد تتضمن المعلومات والخدمات المدرجة أو المتاحة من خلال الموقع أغلاطاً أو أخطاء مطبعية. وتدرج تغييرات بشكل دوري إلى المعلومات المتضمنة. وقد يدرج news33.ma في أي لحظة تحسينات و/أو تغييرات في الخدمات أو المحتويات. كذلك حصل news33.ma على المعلومات والمواد الواردة في الموقع الإلكتروني من مصادر معتبرة على أنها موثوقة، ولكن على الرغم من أنها قد اتخذت التدابير المناسبة لضمان أن تكون المعلومات الواردة صحيحة، فإنه لا يضمن أن تكون دقيقة أو محدثة. كما ينبه بأن محتويات هذا الموقع الإلكتروني لها غرض إعلامي، على النحو المنصوص عليه في هذا الإشعار القانوني وبقية النصوص القانونية في هذا الموقع الإلكتروني.

6. معلومات حول الإعفاء من كامل المسؤولية الناجمة عن تقنية فاشلة أو عن محتوى
يرفض news33.ma أي مسؤولية في حال الانقطاعات أو سوء عمل الخدمات أو المحتويات المعروضة على الإنترنت، أياً كان السبب. كذلك لا يتحمل news33.ma المسؤولية عن الانقطاعات في الشبكة وفقدان المعلومات نتيجة هذه الانقطاعات والعطلات المؤقتة في التيار الكهربائي أو أي نوع آخر من الأضرار غير المباشرة التي قد تحدث للمستخدمين لأسباب خارجة عن news33.ma، حيث لا يصرح أو يضمن بأن الخدمات أو المحتويات قد تنقطع أو تكون خالية من الأخطاء، أو أن يتم تعديل العيوب أو الخدمة أو الخادم الذي يتيحه أن تكون خالية من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة، دون الإخلال بأن يبذل news33.ma كل جهوده الحثيثة لتجنب هذا النوع من الحوادث. في حال اتخذ المستخدم بعض القرارات أو قام بإجراءات استناداً إلى المعلومات الواردة في أي من المواقع الإلكترونية، يستحسن التحقق من المعلومات التي تم استلامها مع مصادر أخرى.

7.الملكية الصناعية والفكرية
المحتويات المقدمة من قبل news33.ma والمحتويات المسربة إلى الشبكة من خلال صفحات الويب الخاصة به، العمل بمعنى قانون الملكية الفكرية حيث يبقى محمياً من خلال القوانين والاتفاقيات الدولية المطبقة في هذا المجال. يحظر أي شكل من أشكال الاستنساخ والتوزيع والاتصال العام والتحويل والإتاحة، وبصفة عامة، أي عمل آخر للاستغلال العام في إشارة إلى صفحات الويب ومحتوياتها والمعلومات، دون الحصول على الموافقة الصريحة والمسبقة والخطية من قبل news33.ma.

ونتيجة لذلك، فإن كل المحتويات المعروضة على موقع الويب، وعلى وجه الخصوص، التصميمات والنصوص والرسومات والشعارات والرموز والأزرار والبرمجيات والأسماء التجارية والعلامات التجارية والرسوم الصناعية أو أي علامة أخرى قابلة للاستخدام الصناعي والتجاري تخضع لحقوق الملكية الفكرية والصناعية لـnews33.ma، أو أصحاب الطرف الثالث لها الذين خولوا إدراجها كما ينبغي على موقع الويب.

كما تشكل المحتويات والصور والأشكال والآراء والفهرس وباقي العبارات الرسمية التي تشكل جزء من صفحات الويب، وكذلك البرمجيات اللازمة لتشغيلها وعرضها، تشكل أيضاً عملاً بمعنى حقوق المؤلف وتبقى لذلك محمية بموجب الاتفاقيات الدولية والقوانين الوطنية المتعلقة بالملكية الفكرية التي قد يتم تطبيقها. إن عدم الامتثال لذلك يترتب عليه ارتكاب أعمال غير قانونية خطيرة وعقوبتها بموجب القانون المدني والجنائي.

كل عمل قد يستغل بموجبه مستخدمو الخدمات أو المحتويات أو الاستفادة منها تجارياً، بشكل مباشر أو غير مباشر، كلياً أو جزئياً، لأي كان من المحتويات والصور والأشكال والفهرس وباقي العبارات الرسمية التي تشكل جزء من صفحات الويب دون الحصول على إذن خطي مسبق من news33.ma.

يحظر على وجه التحديد، وليس على سبيل الحصر، أعمال الاستنساخ والتوزيع والعرض والنقل وإعادة البث والبث بأي شكل من الأشكال والتخزين في وسائط مادية أو منطقية (على سبيل المثال، الأقراص المرنة أو الأقراص الصلبة في أجهزة الحاسوب، وأجهزة USB- فلاش ذاكرة أو الهواتف الذكية) والمسح الضوئي أو إتاحته من قواعد البيانات المختلفة التي تعود منها إلى القواعد المخولة من قبل news33.ma، وترجمتها وتكييفها وإصلاحها أو أي تحويل آخر للآراء المذكورة والصور والأشكال والفهرس وباقي العبارات الرسمية التي يتم توفيرها للمستخدمين من خلال الخدمات أو المحتويات، بحيث تكون هذه الأعمال خاضعة للتشريعات المطبقة فيما يتعلق بالملكية الفكرية أو الصناعي أو حماية الصورة.

ويكون news33.ma حراً في تقييد الوصول إلى صفحات الويب ونشر الآراء والملاحظات والصور أو التعليقات التي يمكن للمستخدمين الوصول اليها عبر البريد الإلكتروني.

وفي هذا الصدد، يجوز لـnews33.ma إنشاء، عند الاقتضاء، دون الإخلال بمسؤولية المستخدمين الوحيدة والحصرية، المرشحات اللازمة لتجنب أن تتمكن من خلال مواقعها الإلكترونية تمديد في الشبكة المحتويات أو الآراء، التي تعتبر عنصرية أو كره الأجانب أو التمييز أو الإباحية أو التشهيرية أو التي تشجع في أي وسيلة على العنف أو انتشار المحتويات غير القانونية أو الضارة بشكل واضح.

أولئك المستخدمين الذين يرسلون إلى صفحات موقع ويب news33.ma، إلى قسم الاقتراحات أو الملاحظات أو الآراء أو التعليقات عن طريق خدمة البريد الإلكتروني، ما لم يعبر بطريقة معينة وواضحة عكس ذلك، في الحالات التي تكون فيها طبيعة الخدمات أو المحتويات إذا أمكن ذلك، يفهم بأنهم يخولون news33.ma، لاستنساخ وتوزيع وعرض ونقل وإعادة بث والبث في أي صيغة والتخزين في وسائط مادية أو منطقية (على سبيل المثال، الأقراص المرنة أو الأقراص الصلبة في أجهزة الحاسوب وأجهزة USB- فلاش الذاكرة أو الهواتف الذكية)، والمسح الضوئي والإتاحة من قواعد بيانات تابعة لـnews33.ma، والترجمة والتكييف والترتيب أو أي تحويل آخر للملاحظات أو الآراء أو التعليقات مثل هذه، لكامل وقت حماية حقوق المؤلف المتوقع من الناحية القانونية. وكذلك يفهم بأن هذا التخويل يتم بدون مقابل، وأنه لمجرد عمل إرسال عن طريق البريد الإلكتروني الملاحظات أو الآراء أو التعليقات من هذا النوع، يتخلى المستخدمون عن أي مطالبة مالية من طرف news33.ma.

ووفقاً لما ورد في الفقرة السابقة، يبقى news33.ma مخولاً أيضاً للشروع في تعديل أو تغيير الملاحظات أو الآراء أو التعليقات مثل هذه، وكذلك تكييفها مع احتياجات صيغة تحرير صفحات الويب، دون أن يمكن فهم هذا بأن هناك أي نوع من الضرر لأي من الملكيات الأخلاقية لحقوق المؤلف التي قد يتفاخر بها المستخدمون. ويحظر أي من الموارد التقنية أو المنطقية أو التكنولوجية التي بموجبها قد يستفيد طرف ثالث، بشكل مباشر أو غير مباشر، مع أو بدون ربح، من الجميع وكل واحد من المحتويات والصيغ والفهرس وباقي العبارات الرسمية التي تشكل جزء من صفحات الويب، أو بذل جهد من قبل news33.ma، لتشغيلها. ويحظر، على وجه التحديد، كل وصلة أو ارتباط تشعبي أو تأطير أو وصلة مماثلة يمكن أن تنشأ باتجاه صفحات الويب التابعة لـnews33.ma، دون الحصول على موافقة مسبقة وصريحة وخطية من قبل news33.ma يعتبر أي تجاوز متوفر منها في هذه النقطة على أنه ضرر للحقوق المشروعة للملكية الفكرية لـnews33.ma، على صفحات الويب وكافة محتوياتها.

لن يتحمل news33.ma أدنى أثر من المسؤولية أمام العواقب الناجمة من السلوكيات والأفعال المذكورة أعلاه، كذلك لن يتحمل أدنى أثر من المسؤولية عن المحتويات والخدمات والمنتجات، وما إلى ذلك من الأطراف الثالثة التي يمكن الوصول إليها مباشرة أو من خلال الشعارات والروابط والوصلات والارتباطات التشعبية والتأطير أو الوصلات المماثلة من المواقع الإلكترونية لـnews33.ma.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد