Ultimate magazine theme for WordPress.

إعادة فتح محطة ولاد زيان بالبيضاء بعد سنة من الإغلاق

0

 

من المنتظر إعادة افتتاح المحطة الطرقية أولاد زيان (الدار البيضاء)، ابتداء من غد الاثنين خامس يوليوز الجاري وذلك بعد أزيد من سنة على إغلاقها الناتج عن التدابير المتخذة لمواجهة انتشار جائحة كوفيد 19.

وذكر مجلس جماعة الدار البيضاء، في بلاغ له، أن إعادة افتتاح أكبر محطة طرقية بالمغرب تقرر عقب اجتماع عقد بحضور عامل عمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان، وممثل عن جماعة الدار البيضاء، علاوة على ممثلين عن وزارتي النقل والصحة ومصالح الأمن ومهنيي النقل.

وفي هذا السياق، تم التأكيد على أن كل التدابير الوقائية ضد كوفيد 19 الموصى بها من قبل اللجنة العلمية، سيتم احترامها والتقيد بها، خاصة ما تعلق بقواعد النظافة العامة، وتنظيف مختلف الفضاءات، والتباعد الجسدي، وارتداء الكمامات الواقية.

وسيتم أيضا التقيد بعملية التنظيف، وسلامة مختلف الفضاءات على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع ( 24h/24h et 7/7).

كما أن ولوج المحطة سيقتصر فقط على المسافرين المتوفرين على تذاكر السفر، علاوة على افتتاح المحطة من الساعة الرابعة والنصف صباحا حتى الحادية عشرة ليلا.

وتقرر كذلك إطلاق حملة توعوية لدى المسافرين من أجل حثهم على احترام مختلف التدابير الحمائية.

وتجدر الإشارة إلى أن محطة أولاد زيان، المقامة على أزيد من أربع هكتارات، تستقبل يوميا حتى 20 ألف مسافر، كما تمر منها أزيد من 800 حافلة في كل يوم.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد