Ultimate magazine theme for WordPress.

“إف بي أي” يتحقق من تاريخ الجنود المشاركين في تأمين مراسم تنصيب بادين

“Green Birds” – After eight people are fatally poisoned at a deli in New York City, special agents Maggie Bell and OA Zidan trace the crime to an unlikely culprit and conduct a sting operation to prevent further attacks, on FBI, Tuesday, Oct. 2 (9:00-10:00 PM, ET/PT) on the CBS Television Network. Pictured: Missy Peregrym, Zeeko Zaki Photo: Michael Parmelee/CBS ©2018 CBS Broadcasting, Inc. All Rights Reserved
0

تقوم وكالات مكتب التحقيقات الفيدرالي (اف بي آي) بالتحقق من جميع عناصر الحرس الوطني للتأكد من أنهم لا يمثلون مخاطر أمنية خلال مراسم تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن، حسبما أعلن جنرال رفيع في تصريحات بثت الأحد.

وتبين في أعقاب اقتحام مبنى الكابيتول وأعمال الشغب في 6 يناير الحالي من جانب مناصري الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، أن عددا من المتورطين على علاقة حالية أو سابقة بالجيش.

وجاءت تصريحات الجنرال دانيال هوكانسون، رئيس مكتب الحرس الوطني، ردا على سؤال لشبكة سي بي إس الإخبارية الأحد عما إذا كان يتم التحقق من الجنود لدى وصولهم واشنطن.

وقال هوكانسون “بالتنسيق مع أجهزة الاستخبارات والإف بي آي يتم التحقق من جميع الموظفين القادمين”.

وتفرض إجراءات أمنية هائلة في معظم واشنطن وأقيمت حواجز أمنية وأسلاك شائكة فيما تمت تعبئة نحو 25 ألف عنصر من الحرس الوطني للانتشار في العاصمة.

في رسالة مؤخرا إلى العسكريين قال قادة أركان الجيش الأمريكي إن أعمال الشغب التي وقعت في 6 يناير “تتعارض مع دولة القانون” مضيفا أنه يتعين على الجنود “أن يجسدوا قيم ومثل الأمة”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد