Ultimate magazine theme for WordPress.

اخيرا خبر سار للبيضاويين.. فتح الحمامات الشعبية ابتداء من غدا الخميس

0

 

 

بعد طول انتظار و ضغط كبير، تلقى سكان مدينة الدارالبيضاء خبر مفرح نسبيا، حيث أعلنت الجامعة الوطنية لجمعيات أرباب ومستغلي الحمامات التقليدية والرشاشات بالمغرب بأن سلطات البيضاء قررت اليوم الأربعاء 17 مارس الجاري، إعادة فتح الحمامات بعد أشهر من التوقف عن العمل، نتج عنه انقطع رزق عدد كبير من العاملين بهذا المجال.

 

وأكد ربيع أوعشي، رئيس الجامعة الوطنية لجمعيات أرباب ومستغلي الحمامات التقليدية والرشاشات بالمغرب، في تصريح صحفي،  أن الحمامات التقليدية بالعاصمة الاقتصادية، ستفتح أبوابها في وجه الزبناء انطلاقا من يوم غد الخميس، معبرا عن سروره من الخطوة التي من شأنها أن تقلص من حجم معاناة هذا القطاع الذي تضرر بشكل كبير طوال فترة الجائحة.

 

وأشار أوعشي، أن استئناف نشاط الحمامات سينطلق يوم غد الخميس بعد اعلام جميع أرباب الحمامات بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعمول بها في مختلف ربوع المملكة لتفادي انتشار فيروس كورونا.

 

وكانت السلطات المغربية قد اتخدت قرار الإغلاق “بناء على التطور الوبائي لفيروس كورونا على الصعيد العالمي، وظهور سلالات جديدة من هذا الفيروس في بعض الدول المجاورة، وبناء على توصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية والاستمرار في التقيد بالتدابير والإجراءات الضرورية للتصدي لفيروس كورونا” حسبما جاء في بلاغ للحكومة.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد