Ultimate magazine theme for WordPress.

الأطباء يؤكدون أن الرئيس الجزائري سيبقى عاجزا لمدة ثمانية أشهر

0

أعلن الأطباء الألمان في برلين. أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون أجرى عملية جراحية كبيرة جعلته ينجو بأعجوبة اثر معاناته من كوفيد -19.

وأضاف موقع “ألجيري بار”، أنه بعد الخضوع لعلاج شديد ومكثف ، سيظل عبد المجيد تبون يعاني من آثار لاحقة دائمة لمدة طويلة. وأوصى الطاقم الطبي الألماني الرئيس الجزائري بالخضوع لفترة نقاهة لا تقل عن ثمانية أشهر ، وأكد الموقع الإخباري أنه خلال فترة النقاهة الطويلة هذه ، يجب على الرئيس الجزائري أن يتقيد بصرامة بوقف العمل وأن يبتعد عن جميع أنشطته الرسمية لأنه سيظل هشًا وضعيفًا للغاية.

وأكد الموقع، أنه في الوقت الحالي ، لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن تنظيم فترة نقاهة الرئيس الجزائري، لكن وفقًا لمصادره، لن يضطر إلى البقاء لفترة أطول في ألمانيا وسيعاد قريبًا إلى الجزائر العاصمة حيث سيتم تكليف فريق طبي بالسهر عليه. ويقدم له العلاج المناسب الذي يمكن أن يخففه عنه الصدمات المتعددة بعد فيروس كورونا.

ولن يتمكن عبد المجيد تبون بأي حال من الأحوال من ممارسة نشاطه الرئاسي والقيام بمهمته على رأس الدولة الجزائرية. ويبقى أن نرى ما إذا كان النظام الجزائري سيقول الحقيقة للجزائريين أخيرًا لبدء عملية تغيير في الهدوء والحفاظ على المصلحة العليا للبلاد. يختم الموقع الإخباري الجزائري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد