Ultimate magazine theme for WordPress.

الاتحاد الإفريقي يكشف عن اسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني

0

 

تحت عنوان “الخبرة المحلية تقود المنتخبات الـ 5 الإفريقية المؤهلة لكأس العالم”، كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” أسماء المدربين الخمسة، الذين سيقودون منتخبات بلدانهم في أكبر وأهم مسابقة كروية في العالم.
وفي هذا السياق أورد تقرير “الكاف”، إسم المدرب المغربي وليد الركراكي ، مشيرا إلى أنه سيقود “أسود الأطلس” في مونديال قطر، إلى جانب كل من أليو سيسي (السينغال)، ريغوبيرت سونغ (الكامرون)، جلال القادري (تونس)، آدو أوتو (غانا).
وأشار تقرير “الكاف” إلى أن الركراكي قد وقع عقدا لمدة 3 سنوات لقيادة المنتخب المغربي، بعد أن أنهى عقده مع الوداد الرياضي الذي توج معه بدوري أبطال افريقيا، وهو ما يعزز الحضور القوي للمدربين الأفارقة على رأس المنتخبات التي تمثل افريقيا في مونديال قطر.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت السبت الماضي، أنها ستقدم مدرب المنتخب الوطني الجديد الأربعاء 31 غشت بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة بسلا، بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال.
وكانت الجامعة قد أعلنت مؤخرا أنها قررت الانفصال بالتراضي عن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.
وأكدت الجامعة أنها ستوفر جميع الوسائل والإمكانيات للتهييء الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيخوض نهائيات مونديال قطر، ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب كل من كرواتيا، بلجيكا وكندا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد