Ultimate magazine theme for WordPress.

الاتحاد الاشتراكي يفقد عبد الوهاب بلفقيه المنتقل لحزب “الجرار”

0

في خطوة وصفها عدد كبير من المتابعين للشأن السياسي المغربي، ب “القاسية” على حزب لشكر، غادر رسميا عبد الوهاب بلفقيه صفوف حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بعدما كان كاتبا جهويا لهذا الحزب بجهة كلميم واد نون ومستشارا برلمانيا عن هذا الحزب.

والتحق عبد الوهاب بلفقيه، الذي يشغل أيضا منصب رئيس بلدية كلميم ونائب أول لرئيس جهة كلميم واد نون، فضلا عن العضو بالمجلس الإقليمي، (التحق) بحزب الأصالة والمعاصرة.
وأعلن عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، رسميا عن التحاق عبد الوهبا بلفقيه بصفوف الحزب، وعقدا الطفان جلسة عمل، حسما فيها قرار ترشح بلفقيه باسم رمز الجرار في الانتخابات المقبلة.

وقال وهبي “عقدت جلسة عمل صباح اليوم جمعتني بالمستشار البرلماني عبد الوهاب بلفقيه، والذي أعلن رسميا التحاقه بحزب الأصالة والمعاصرة وخوض غمار الانتخابات المقبلة باسم الحزب بجهة گلميم واد نون”.

وبعدما رحب وهبي ببلفقيه، قال “لدي اليقين الكامل بأن انضمامه لحزبنا سيعطي دفعة قوية للحزب لتحقيق نتائج إيجابيا وطنيا بصفة عامة وبالأقاليم الجنوبية للمملكة بصفة خاصة”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد