Ultimate magazine theme for WordPress.

الاتحاد الافريقي يحرم المنتخبات من تعويض اللاعبين المصابين بكورونا في “الكان”

0

 

منع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” على المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أمم افريقيا اضافة لاعبين جدد، من أجل تعويض اللاعبين الذين ثبت إصابتهم بوباء كورونا، وذلك على بعد ثلاثة أيام من انطلاق هذه البطولة الافريقية.
وبرر الاتحاد الافريقي هذا القرار، وفق تقارير دولية، بكون مسؤولي الكاف لما اتخذوا قرار توسيع عدد عناصر المنتخبات إلى 28 لاعبا كان الهدف منه منح المدربين خيارات موسعة في حال ظهور إصابات بالفيروس التاجي قبل أو أثناء إجراء هذه البطولة الفريقية التي ستنطلق يوم الأحد بالكامرون.
وكان تم تسجيل اصابتن بفيروس كورونا في صفوف المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بكل من بدر بانون ويوسف النصيري، الذين غابا عن تدريبات وحيد حاليلوزيتش، قبل تعافيهما ليلتحقا مؤخرا بمعسكر الأسود بياوندي.
يذكر أن أولى المباريات الرسمية التي ستخوضها العناصر المغربية بياوندي ستجري يوم الاثنين 10 يناير الجاري، أي بعد أربعة أيام، إذ سيواجه منتخب غانا، في مجموعة تضم بالاضافة إلى المنتخبين كلا من منتخب الغابون، وجزر القمر.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد