Ultimate magazine theme for WordPress.

“البولفار” يعود للدار البيضاء بعد سنتين من التوقف

0

 

يعود مهرجان “البولفار” هذه السنة بنسخة جديدة، بعد توقف دام لأزيد من سنتين بسبب جائحة كورونا، إذ من المقرر تنظيم نسخته الـ20 خلال الفترة مابين 23 شتنبر الجاري و02 أكتوبر المقبل بملعب الراسينغ بالبيضاء.

محمد المغاري مدير المهرجان، أعلن أمس الاثنين خلال الندوة التي انعقدت بالبيضاء، عن برنامج هذه السنة وعن الأسماء التي ستحيي حفلات “البولفار”، ويتعلق الأمر بكل من الغراندي طوطو، فرقة “هوبا هوبا سبريت”، ختك، لمورفين، دوليبران، موبيديك، عبدو، فارغاس، إكيدر، بيتويناتنا، هوبا هوبا سبيريت، يوبانتوجا، وغيرهم من الأسماء التي ستعتلي المنصة.

وأوضح المتحدث ذاته، أن دورة هذه السنة ستعرف مشاركة 5 فرق فنية أجنبية، بعدما تم تقليص عددهم بهدف تشجيع الفنانين والمواهب المغربية، خصوصا وأن الساحة الفنية الوطنية شهدت شللا كاملا خلال السنتين الماضيتين.

وأبرز مومو خلال حديثه أن من بين الفرق المشاركة في التظاهرة، نجد مجموعة الميتال البولونية “فادير”، والتوغولية “أركان أسرافوكور”، الفرقة الفرنسية سايكاب، والمجموعة الإيطالية الجمايكي “ألبوروسي وشينغن”.

وستتم برمجة ورشات تكوينية لفائدة الفائزين والفائزات حول عدة مواضيع، في إطار مسابقة “تروميلان”، ويتعلق الأمر بالكتابة والتأليف،التواصل، القوانين، العقود، حقوق المؤلف وغيرها من الأمور.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد