Ultimate magazine theme for WordPress.

الترات الرجاء تصدر بلاغا “ناريا” في حق بنحليب

0

 

عكس مواقفها السابقة الداعمة للاعب الرجاء، محمود بنحليب، أصدرت الترات الرجاء بلاغا قويا على تمرد اللاعب الأخير.

نص البلاغ

في كل حي شعبي بالمغرب، شباب يحلمون بتمثيل ألوان الفريق برقعة الميدان، كما أن نسبة غير قليلة من أبناء الفيراج مرت بالفئات السنية للفريق، الأكيد أن حلم آخر واحد منهم أغلى من طموح محمود بنحليب.

موضوعنا؛ لاعب غِرٌّ لازال يعاني تبعات المراهقة المتأخرة، فإذا نسي من لقّنه أبجديات الكرة؛ فليُلقَّن إذن درسا لن ينساه، لأنه، إن لم يَصِر عبرة لغيره، هذا النكرة الذي لم يأخذ بعين الاعتبار وقوف الجماهير الرجاوية معه في كل اللحظات الصعبة التي مر منها وآخرها تعرضه لإصابة على مستوى الركبة، لقد ساندناه بكل فعالياتنا كجمهور… لكن بدل أن يرد هذا الجميل أو فقط يكتفي بما عليه فعله؛ قام وتمرد ومارس هوايته المعتادة مع المدربين سواء الأجانب أو المحليين؛ فلذلك نُعلم ونؤكد يا مكتب العار أنكم ستفتحون الباب على مصراعيه للتسيب بدكة البدلاء وانتشار التشققات وتوسيع الهوة بين اللاعبين و”الادارة الفنية” وخلق تصدعات ستؤثر لا محالة في الحفاظ على الاستقرار الفني المرجوِّ، والإشاعات التي تروج في هذا الصدد عن بعض العناصر الأخرى لا تبشر بالخير. فأي انفلات أو تهاون مؤكد من أي لاعب سيعلن عنه، سيجدنا محاربين دون رحمة مهما كان الإسم!

من سيتحجج بديونه العالقة، فليغادر من الآن وحقوقه مكفولة بقوة القانون، حتى لو كان وجوده “مثلاً” ضامناً لتحقيق الألقاب، قيمة الرجاء أهم من النتائج الرياضية، لكن حالة “البرهوش” أشد استفزازا وغرابة، فشوشرته أكبر من قيمته المضافة بالميدان، ولأن صبرنا طال (في انتظار مغادرة المكتب والذي سنعود للتطرق لموضوعه فور نهاية تحركات الكورفا في العمل الموازي في الإطار نفسه) نجدد مرة أخرى أننا أعلنا عن نهاية عهد التسيب، وعهد جديد؛ رسمناه في وقفة الوازيس، عنوانه: الرجاء فوق الجميع.

بالتوفيق لممثلي الفريق الأول بتنزانيا، متمنياتنا أن يستغلوا الفرصة لمحو اسم كل متطاول، من خريطة الكرة الرجاوية، كما نعلن مساندتنا للمدرب الجديد في اتخاذ أي قرار لوضع حد لهذا التسيب بمستودع الملابس.

كل التوفيق للفريق في باقي الاستحقاقات.

الرجاء فوق الجميع.”

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد