Ultimate magazine theme for WordPress.

الحكم على المحترف المغربي يوسف العربي بسنة سجنا بفرنسا

0

أدانت المحكمة الجنائية بمونبلييه، اليوم الأربعاء، اللاعب المغربي، يوسف العربي، مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني والمنتخب الوطني، بالحبس النافذ، على خلفية قضية تعود إلى سنة 2017.

وكشفت مواقع فرنسية، أن المحكمة قضت في حق الدولي العربي بسنة حبسا نافذا رفقة اثنين من أشقائه، بتهم الضرب ومطاردة قاصرين، أثناء احتفالهم بنهاية شهر رمضان رفقة العائلة.

وفي تفاصيل الحكم، فقد قررت المحكمة بمدينة مونبلييه الفرنسية، الحبس ثلاثة سنوات، اثنتين موقوفة التنفيذ، في انتظار أن يستأنف العربي الحكم الصادر في حقه.

وتأتي هذه الإدانة أياما بعد تحقيق العربي رقما قياسيا بخوضه مباراته الأخيرة عن نهائي كأس اليونان، بلغ من خلالها المباراة المائة منذ قدومه إلى فريق أولمبياكوس خلال الموسمين.

وتألق العربي خلال المباريات المائة، حيث سجل 55 هدفا و15 تمريرة حاسمة، وصنف أيضا ضمن العشرة الأوائل لأفضل الهدافين الأجانب، فضلا عن تحطيم رقمه القياسي للموسم الماضي 20 هدفا في البطولة ليصعد الى 22 هدفا جديدا خلال الموسم المنتهي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد