Ultimate magazine theme for WordPress.

“الفيفا” تنزل عقوبات قاسية على الجزائر بسبب مباراة الكاميرون

0

 

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة 3 آلاف فرنك سويسري على الاتحاد الجزائري لكرة القدم بسبب الأحداث التي شهدها لقاء “الخضر” ضد منتخب الكامرون في 29 مارس الماضي.

وذكرت صحيفة النهار الجزائرية: “قرّرت لجنة الإنضباط التابعة للفيفا معاقبة الاتحاد الجزائري لكرة القدم بـ 3 الاف فرنك سويسري بسبب الأحداث التي شهدها لقاء الخضر ضد منتخب الكاميرون يوم 29 مارس الماضي”.

وأضافت: “كما قال مصدر رسمي من الاتحاد الجزائري فإن الفيفا سلّطت عقوبة قاسية على المنتخب، رغم تفادي حرمانه من الجماهير خلال قادم التحديات خاصة في تصفيات كأس افريقيا بكوت ديفوار”.

وأشار التقرير إلى أن الحكم الجامبي باكاري جاساما بجانب مراقب المباراة كان سببا وراء تدوين تقرير في حق الجزائر بعد مباراة الكاميرون.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد تقدم بطلب للفيفا لإعادة مباراة الكاميرون، في إياب الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يُذكر أن المنتخب الكاميروني حجز بطاقة تأهله لكأس العالم المقبلة بعد الهزيمة من الجزائر ذهابا بهدف نظيف في دوالا، ثم الفوز في ملعب 5 يوليو بهدفين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد