Ultimate magazine theme for WordPress.

الوداد يفوز على بيترو أتلتيكو وسط أنغولا

0

 

تمكن فريق الوداد الرياضي من وضع القدم الأولى في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد عودته بفوز ثمين من أنغولا من ميدان بيترو أتلتيكو بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب 11 نونبر بالعاصمة الأنغولية لواندا، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي.

 

لاعبو الفريق الأحمر تسيدوا الشوط الأول طولا وعرضا وخلقوا عدة فرص سانحة للتسجيل، قبل أن يتمكن الوداد من افتتاح الغلة بالتوقيع على الهدف الأول من ضربة حرة سددها يحيى عطية الله وارتطمت بأحد لاعبي الفريق الأنغولي وتسكن الشباك، فيما ضاعف القائد يحيى جبران الحصة مضيفا الهدف الثاني من تسديدة صاروخية دقائق قليلة قبل نهاية الجولة الأولى.

وتواصل الزحف الهجومي للوداد خلال الشوط الثاني مضيفا الهدف الصالث عن طريق مهاجمه جي مبينزا في الدقيقة 68، قبل أن يقلص اللاعب جوب النتيجة لصالح الفريق الأنغولي عند الدقيقة 81، قبل أن يكمل أصحاب الأرض اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد ويليام داسيلفا في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد