Ultimate magazine theme for WordPress.

حاليلوزيتش يستدعي 40 لاعبا لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية

0

 

يجري أسود الأطلس في فاتح يونيو المقبل، مقابلة ودية امام المنتخب الامريكيـ ببملعب “تي كيو إل” في ولاية أوهايو، وذلك قبل مباراتهم الرسمية أمام منتخبي جنوب أفريقيا و ليبيريا في ذات الشهر، برسم تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في ساحل العاج عام 2023.

و اكد مصدر من الجامعة الملكية لكرة القدم أكد امس االإثنين، لـ”العربي الجديد”، أن المدير الفني للمنتخب المغربي، البوسني وحيد خاليلوزيتش، جهّـز قائمة تضم 40 لاعبا، استعدادا للمعسكر التدريبي المقبل لمنتخب المغرب، سيعمل على تقليصها إلى 25 أو 26 لاعبا، سيسافرون إلى الولايات المتحدة لخوض المباراة الودية المرتقبة في مدينة سينسيناتي.

وشهدت القائمة الجديدة عناصر لم تكن حاضرة مع المنتخب المغربي في مباراته الأخيرة ضد الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022، مثل حارس الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي، و حارس نادي الفتح الرياضي مهدي بنعبيد، ويوسف مالح، لاعب فيورنتينا الإيطالي، و نصير مزراوي المنتقل حديثا إلى بايرن ميونخ الألماني، وزكريا أبو خلال، لاعب ألكمار الهولندي، وأسامة إدريسي لاعب قادش الإسباني، وسفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، وأمين حارث لاعب مرسيليا الفرنسي.

وباستثناء سفيان بوفال، لاعب أنجيه الفرنسي المصاب، وزميله ريان مايي مهاجم فيرنكفاروش المجري، الذي يعاني هو الآخر من الإصابة، فإن معظم اللاعبين الذين حضروا في المعسكر التدريبي الأخير للمنتخب المغربي، سيتواجدون معه، في انتظار الحسم بشكل نهائي، مع إمكانية تعزيز نجم تشلسي الإنكليزي، حكيم زياش، لكتيبة “أسود الأطلس” في المواجهة الودية المقبلة، بعد الإجتماع الذي سيعقده معه خاليلوزيتش، من أجل تجاوز الخلاف الذي نشب بينهما مؤخرا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد