Ultimate magazine theme for WordPress.

“حكرة” الشارع و “شطط” بعد رجال الشرطة تدفع شابا لحرق نفسه على مباشر بالبيضاء

0

 

في حديث هز الرأي العام وطني ، عمد شاب لا يتعدى من العمر 19 سنة لإحراق نفسه في بث مباشر عبر صفحته في فيسبوك. حيث أكدت مجموعة من المصادر المقربة عائلة الشاب أن الحادث وقع في 3 مارس لكن الشاب توفي أمس متأثرا بالحروق الخطيرة التي أصيب بها.. وأظهر التسجيل الذي بته الشاب الذي قال إن اسمه زكرياء ش، إنه تعرض للظلم حين تم الاعتداء عليه في سوق الجملة قرب الهراويين في مدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين الماضي، من طرف شخصين يعملان في السوق. مضيفا أنه حصل على شهادة طبية تبين عجزه لمدة 21 يوما.

وقال خلال البث المذكور إنه لجأ إلى الشرطة التي قامت باعتقال الشخصين، لكنها قامت بإطلاق سراحهما فيما بعد، وحين عاد إلى مركز الشرطة الكائن قرب إقامة التفاح، في الهراويين، تعامل معه رجال الشرطة بقسوة ورفضوا الاستماع له، فشعر بالحكرة، وقرر إحراق نفسه. وظهر الشاب في حالة يرثى لها قائلا إنه لم ينم منذ الإثنين، وقام بصب البنزين على جسده، وتبين أنه خلال البث كان معه أحد مرافقيه الذي حاول ثنيه عن إشعال النار في جسده، ولكن النار أشتعلت في جسد الشاب في بث مباشر قبل أن يقطع البت.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد