Ultimate magazine theme for WordPress.

خديجة أسد وفاة زوجي أبعدتني عن الساحة الفنية

0

 

كشفت الممثلة خديجة أسد، أن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، راجع إلى بعض المشاكل والأحداث التي عاشتها والتي دفعتها إلى الابتعاد عن الأضواء.

خديجة أسد استغلت ظهورها في إحدى الوصلات التوعوية، للحديث عن غيابها عن الفن، مشيرة إلى أن الأحداث الحزينة التي عاشتها مؤخرا جراء وفاة زوجها الممثل سعد الله عزيز، ساهمت في إبتعادها عن المجال الفني.

وخطفت الممثلة المغربية الأضواء خلال مشاركتها في وصلة توعوية لمحاربة ظاهرة تسول الأطفال، حيث لقيت المبادرة التي قامت بها استحسان العديد من متابعيها، وكذا الجمهور الذي أشاد بمشاركتها في العمل التحسيسي.

وظهرت خديجة أسد قبل أسابيع في مدينة مراكش، خلال احتفالها رفقة مجموعة من الفنانات المغربيات باليوم العالمي للمرأة، حيث شاركت جمهورها بعض الصور التي توثق اللقاء الذي جمعهن في أول إطلالة لها بعد رحيل زوجها.

يشار إلى أن خديجة أسد غابت لعدة سنوات عن الساحة الفنية، بعد أن اختارت وأسرتها الاستقرار في الديار الكندية، حيث عادت بعدها للمغرب خلال الفترة التي عانى فيها زوجها الراحل من مرض السرطان.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد