Ultimate magazine theme for WordPress.

ضد الإرادة الشعبية..الحكومة تحاول إحتواء هاشتاغ “أخنوش إرحل”

0

 

في أخر التطورات، ما زال وسم “أخنوش ارحل” ووسمين آخرين للمطالبة بتخفيض أسعار المحروقات، يواصلون حشد التأييد في مواقع التواصل الإجتماعي، بعد فشل الحكومة الحالية في تدبير عدد من الملفات وقلة التواصل وندرة الخروج الإعلامي لعدد من وزرائها.

وفي أول رد رسمي للحكومة، قال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن الحكومة لا تتهرب وتنصت لجميع الآراء والانتقادات كيف ما كان نوعها.

وأكد بايتاس، عقب انتهاء المجلس الحكومي، أن الجميع وجب عليه أن يعي مسألة أن الانتخابات نظمت بطريقة نزيهة وشفافة بشهادة جميع المنظمات الدولية، موردا أنه تمت صياغة برنامج حكومي حظي بمصادقة البرلمان، لذا على البعض أن يحترم هذا الأمر.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لحل مشاكل المغاربة، واتخاذ جميع الإجراءات لتخفيض أسعار جملة من المواد، مشيدا بمسألة دعم مهنيي قطاع النقل للحفاظ على أسعار النقل العمومي، مع الرفع من ميزانية صندوق المقاصة إلى 16 مليار درهم.

وأبرز الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن المغرب في حاجة لنهج سياسة مساعدة الأسر المعوزة، عبر تخصيص دعما مباشرا لهم، من خلال ورش السجل الاجتماعي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد