Ultimate magazine theme for WordPress.

عجوز يقتل زوجته ضواحي الحاجب بواسطة مطرقة

0

 

تحيل الضابطة القضائية للدرك الملكي بمركز سبع عيون ناحية الحاجب، اليوم، على الوكيل العام باستئنافية مكناس، زوجا ستينيا بتهمة الضرب والجرح بالسلاح الأبيض المفضي إلى الموت، بعد تورطه في قتل زوجته في نفس العقد.

وأخضع الزوج وهو مستشار جماعي سابق بالجماعة، إلى العلاج بعد نقله إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس، في حالة صحية صعبة بعد إصابته بجرح غائر في بطنه بعدما ضربته زوجته المرحومة بسكين، قبل أن يجهز عليها باستعمال مطرقة.

وتعود وقائع القضية إلى أول أمس لما نشب نزاع بين الزوجين في منزلهما العائلي بسبع عيون، قبل أن يتلاسنا ويتبادل السب والشتم والضرب والجرح، حيث عمدت الزوجة إلى تناول سكين من المطبخ وضربته به مصيبة إياه في بطنه.

ولم يستسغ الزوج إصابته وتسلح بمطرقة حديدية بيد خشبية ضرب بها الضحية في رأسها مصيبا إياها بجرح غائر تسبب لها في نزيف دموي حادث كان سببا في وفاتها بعد مدة قصيرة من وصولها إلى مستشفى محمد الخامس بالعاصمة الإسماعيلية.

وفتحت عناصر الدرك تحقيقا في ظروف وأسباب وحيثيات الجريمة واستمعت في محضر رسمي إلى الزوج بعد تماثله إلى الشفاء، قبل إحالته على الوكيل العام باستئنافية مكناس لاتخاذ المتعين قانونا في حقه على ضوء الأبحاث المجراة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد