Ultimate magazine theme for WordPress.

قطر تمنع العلاقات الجنسية في مونديال 2022

0

 

واحد الصحيفة بريطانية سميتها “ميرور” نقلات على مصدر ديالها بأن عقوبة العلاقات الجنسية وممارسة الجنس “خارج نطاق الزواج”، لمشجعي كأس العالم في قطر 2022 تصل إلى سبع سنوات.

هاد الصحيفة، والي حتى موقع “ديلي ستار” كشف أن موظفو إنفاذ القانون في المملكة المتحدة أعربوا عن مخاوفهم بشأن وعي المشجعين بقوانين وأعراف قطر. خاصة على مستوى العلاقات الجنسية في قطر، وحثوا البريطانيين على “الاستعداد”.

الشرطة البريطانية قالت لموقع “ديلي ستار”: “الجنس خارج القائمة. إلا إذا كنت قادمًا كزوج وزوجة”. محذرة من أن المخاطرة بممارسة الجنس خارج نطاق الزوج قد تؤدي إلى السجن.

وأضافت “هناك حظر على الجنس في الأساس في كأس العالم هذا العام لأول مرة على الإطلاق. يجب أن يكون المشجعون مستعدين”.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الجماع بين الأشخاص من نفس الجنس (المثلية) غير قانوني أيضًا في قطر، ويمكن أن يؤدي إلى عقوبة السجن.

صحيفة ميرو قالت: “إن شرب الكحوليات وثقافة الحفلات بعد الألعاب، وهي السائدة في معظم الأماكن، ممنوعة منعا باتا”.

وفي أبريل الماضي قال مدير إدارة التعاون الدولي ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الإرهاب لدى وزارة الداخلية القطرية اللواء عبد العزيز عبد الله الأنصاري المشرف على أمن دورة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، إن أعلام قوس قزح يمكن أن تسحب من المشجعين المثليين في كأس العالم .

وبرر الأنصاري ذلك، لحمايتهم من أي هجمات قد يتعرضون إليها بسبب الترويج لحقوق المثليين.

أما هاري كين، عميد منتخب إنجلترا كشف أن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت سيسعى إلى زيادة الوعي بقضايا حقوق الإنسان المتعلقة بكأس العالم 2022.

وقال كين: “كأمة، نريد أن تستمتع جماهيرنا بالبطولة بقدر ما نتمنى أن نستمتع بالبطولة. ونريدهم أن يشعروا بالأمان والحرية لمشاهدة المباريات كيف يرضون ويتصرفون بالطريقة التي يريدون التصرف بها”.

وقالت وزارة الخارجية البريطانية إن أي مشجع يفكر في السفر لحضور البطولة يجب عليه قراءة إرشادات السفر الخاصة بكأس العالم في قطر. والاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني للبقاء على اطلاع بأحدث المعلومات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد