Ultimate magazine theme for WordPress.

كريستيانو رونالدو يحط الرحال بالمغرب

1

 

من المنتظر أن يحل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بالمغرب من أجل افتتاح مشروعه السياحي الجديد بمدينة مراكش.

 

وأشارت تقارير إعلامية إسبانية، إلى أت كرستيانو رونالدو، سيفتتح فندقا جديدا من السلسلة الشهيرة “CR7”، خلال الأسابيع المقبلة، بعد تأجيل إطلاقه لأزيد من مناسبة بسبب جائحة كورونا.

وأفادت المصادر ذاتها، أن أن الدون رونالدو افتتح قبل يومين فندقه بالعاصمة الاسبانية مدريد، لافتتاح فندقه الجديد اليوم في شارع “غران فيا – GRAN VIA” أشهر شوارع العاصمة الإسبانية.

ويتموقع المشروع الجديد “بيستانا سي إر 7 مراكش”، بين حدائق “المنارة” وشارع “محمد السادس”، حيث كلفه ميزانية 43 مليار سنتيم، علما أن الفندق سيكون من أفخم المشاريع السياحية بمراكش، ما سيجعله قبلة لعدد من المشاهير من أصدقاء كريستيانو الذين اعتادوا على زيارة المغرب.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو زار مراكش في أزيد من مناسبة رفقة عائلته، حيث سبق أن عبر عن إعجابه بجمالية المدينة وبحفاوة الاستقبال التي يحظى بها من طرف المغاربة.

 

عرض التعليقات (1)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد