Ultimate magazine theme for WordPress.

ليديك تحذر البيضاويين..”تكايسوا على الماء”

0

 

الإجهاد المائي :لمواجهة تراجع مخزون المياه

ليدك تواصل مجهوداتها و تدعو الجميع إلى ترشيد استعمال الماء

في هذه الفترة من الجفاف و بفعل الوضعية المائية الحرجة على مستوى الأحواض المائية التي تزود الماء الشروب لجهة الدار البيضاء سطات، تواصل ليدك تفعيل مخطط أعمال تم عرضه على السلطات في شهر مارس الماضي، و خاصة عمليات ضبط و عقلنة ضغط الماء في الشبكة سواء بالليل أو بالنهار.

و تمكن هذه العمليات من اقتصاد الموارد عبر تقليص تسربات الماء في مجموع الشبكة و أيضا لدى الزبناء، و ذلك مع ضمان تزويد الماء بشكل مستمر.

في حالة تسجيل اضطراب في التوزيع، تظل ليدك في الاستماع لزبنائهاو رهن إشارتهم من خلال مركزها للعلاقات مع الزبناء (20 20 31 0522) 24 ساعة/24 و 7 أيام/7.

في هذا السياق الاستثنائي المتعلق بتراجع مخزون الموارد المائية، أصبح ترشيد استهلاك الماء أمرا مستعجلا أكثر من أي وقت مضى. هكذا، و تماشيا مع التدابير المتخذة من طرف السلطات (مذكرة منع سقي الفضاءات الخضراء و غسل السيارات بالماء الشروب،…)، تؤكد ليدك تعبئتها التامة و تدعو زبناءها إلى تبني روح السلوك المدني و المسؤولية، و تشجعهم على الاعتماد اليومي لسلوكيات إيكولوجية بسيطة تساهم في المحافظة على هذا المورد الحيوي.

علاوة على تأكيد ليدك لزبنائهاو لساكنة الدار البيضاء على تعبئتها للحد من تأثيرات ندرة المياه، فهي تواصل مجهوداتها لكي تقدم كل يوم خدمات توزيع الماء و الكهرباء و التطهير السائل و الإنارة العمومية، و ذلك في أفضل الظروف.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد