Ultimate magazine theme for WordPress.

مديرية الأمن تكشف حقيقة خبر انتحار “أستاذ متعاقد” بالرباط

0

بعد أن انتشر فيديو يوثق لحالة انتحار بالشارع العام، على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفوقاً بتعاليق، قالت إنه منسوب لـ”أستاذ متعاقد” أقدم على إنهاء حياته في شوارع الرباط بعد التدخل الأمني لـ”منع” إحتجاجات الأساتذة الأسبوع الماضي، خرجت المديرية العامة للأمن الوطني تنفي ما تم تداوله.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ توضيحي لها توصل “الأول” بنسخة منه، إنها تفاعلت بـ”سرعة وجدية، مساءيوم أمس الأحد، مع مقطع فيديو يتداوله مستخدمو تطبيقات التراسل الفوري، يظهر تدخل عناصر الشرطة بخصوص حالة انتحار شنقا بالشارع العام، وهو المقطع الذي تم إرفاقه بتعليقات تدعي أن الهالك أستاذ متعاقد وضع حدا لحياته بمدينة الرباط، بحيث فتحت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بواقعة سبق وأن عالجتها مصالح ولاية أمن طنجة”.

وتابع البلاغ، “وقد أظهرت الأبحاث أيضا أن هذا التسجيل يتعلق في حقيقته بتدخل عناصر الشرطة والوقاية المدنية بشأن حالة انتحار تم تسجليها خلال شهر أكتوبر من السنة المنصرمة بأحد شوارع مدينة طنجة، وذهب ضحيتها شخص كان يعمل قيد حياته حارسا للسيارات، وليس إطارا تعليميا كما تم الترويج له بشكل مغلوط ومشوب بالتحريف على شبكات التواصل الاجتماعي”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد