Ultimate magazine theme for WordPress.

وفاة ثلاث شبان في حادث سير بالدارالبيضاء

0

 

شهدت مدينة الدارالبيضاء، حادثا مأسويا ساعات بعد منتصف ليلة الأمس الأحد، بعدما تسبب فقدان سائق دراجة سريعة من نوع ( t-max) كان على متنها 3 أشخاص السيطرة عليها في مصرعهم جميعا، صبيحة الاثنين، عقب اصطدامهم بشجرة نخيل قبل الارتطام بسكة الطرامواي على مستوى شارع الفداء بجوار مركز حماية الطفولة” عبد السلام بناني” بمدينة الدارالبيضاء.

ووفق ما كشفته مصادر إعلامية، فإن الضحايا جرى نقلهم في الوهلة الأولى في حالة خطيرة صوب مستشفى أبو وافي بالمنطقة قبل أن يلقوا حتفهم في الطريق إليه، ليتم إيداعهم مستودع الأموات .

وحسب المصادر ذاتها، فإن تفاصيل هذا الحادث المؤلم، تعود لكون الضحايا الثلاثة كانوا يمتطون دراجة نارية من النوع السريع ( t- max) و في محاولة من سائق الدراجة الاستدارة لسلك الشارع المؤدي لحي الفرح بعدما كان يسير بسرعة قبل أن يفقد توازنه لتصطدم الدراجة بشجرة على مستوى المدار المخصص لسير الطرامواي ليرتطم الشبان الثلاثة بسكة الطرامواي في مشهد مؤلم ،(رحمهم الله) .

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد