Ultimate magazine theme for WordPress.

ولد شهيبة و بوطبسيل يتفننون في “تعذيب” كل من تابع مباراة بركان و الماص

0

 

أثار المستوى الذي أبان عليه معلق قناة الرياضية، عبد الصمد ولد شهيبة، خلال تعليقه على المباراة القوية التي جمعت بين فريقي نهضة بركان و المغرب الفاسي، غضب عدد كبير من متتابعي القناة التي يشرف عليها حسن بوطبسيل، والتي تمول من جيوب المغاربة، بسبب كثرة الأخطاء الغوية و الصراخ إضافة الاستعارات الغريبة، في محاولة منه لتقليد بعض المعلقين المشهورين.

ووصفت احدى التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ولد شهيبة، بأنه النقطة السوداء الوحيدة في المباراة التي اتسمت بالقوة و الندية، فيما تسائلت احدى المعلقات، إن كان السيد مدير القناة تابع المباراة على نفس القناة أم أنه فضل الهروب إلا وجهة أخرى؟.

وفيما يلي أبرز الأخطاء التي قلها المعلق الذي وصف ب الضعيف”:

مباراة مستودع الملابس
شرب الماء هو أفضل وسيلة لتجاوز ضغط المباراة
مباراة ممنوعة على الاعصاب الضعيفة
الدقيقة المائة والرابعة
سنذهب للأشواط الإضافية لأننا يجب ان نلعبهم
.سريع اووووه اييييييا يايييا

و تمكن فريق المغرب الفاسي من حجز تذكرة العبور الى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تغلبه على مضيفه فريق نهضة بركان غقب الاحتكام الى ضربات الجزاء الترجيحية ( 3 -4 ) ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ارضية الملعب البلدي ببركان برسم ثمن نهائي كأس العرش (2019- 2020).

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد