الزيات يجتمع مع فصائل “المكانة”

عقد رئيس الرجاء البيضاوي جواد الزيات اجتماعا أمس السبت رفقة جماهير المغانا المناصرة لفريق الرجاء البيضاوي.

وخصص الاجتماع لآخر مستجدات الفريق الأخضر إذ تم التطرق لمباراة الدفاع الجديدي التي لم تلعب والتي أكد السيد الرئيس أنه سيتابع الأمر قانونيا إلى آخر الرمق.

وعمدت جماهير الكورفا سود إلى نقل مطالب الجماهير إلى رئيس الفريق جواد الزيات بخصوص الانتدابات سيم أن الفريق يلعب على واجهات مختلفة.

وفيما يلي بيان الاجتماع كما نشرته فصائل الفايسبوك:

: بيان اجتماع ممثلي الجمعيات الرجاوية برئيس الفريق، السيد جواد الزيات: اولا نود أن نشكر اللاعبين و الطاقم التقني على ما بذلوه في مختلف المنافسات و نقدر فيهم روح الوفاء و التضحية. تم اليوم عقد إجتماع طارئ بين ممثلي الجمعيات الرجاوية برئيس الفريق السيد جواد الزيات،التطورات الأخيرة المتعلقة بمقابلة الجديدة التي لم تُلعب تطبيقا للقانون، و كذلك المستجدات الغير المطمئنة فيما يخص الانتدابات الشتوية كانت وراء عقد هذا اللقاء العاجل. رئيس الفريق الذي نشكره على تلبية طلبنا، أوضح فيما يتعلق بلقاء الجديدة أنه سيسلك جميع السبل الكفيلة و القانونية من أجل الدفاع عن حق الفريق الذي يضمنه القانون، و قد أبلغنا الرئيس تأييدنا الكامل للقرار المتخذ بعدم إجراء المقابلة و كذلك مساندتنا المطلقة للدفاع عن مصلحة الفريق التي يخولها القانون. الموضوع الذي اخد النصيب الأكبر من الحوار و النقاش هو إشكالية الانتدابات و لا شيء غير الانتذابات ، و نحن كجمعيات لها غيرة على الفريق و لها أمل في تدعيم التركيبة البشرية بلاعبين ذو مستويات عالية و ملائمة لطموحات الفريق و مطالب الطاقم التقني ، نضم صوتنا لصوت الجمهور ، و لهذا طلبنا اللقاء مع الرئيس زيات لوضع النقط على الحروف و تحديد خارطة الطريق التي يمكن للفريق عبورها لبلوغ الأهداف المنشودة ، هذه الأخيرة تستلزم دعما بشريا للفريق قصد المنافسة على جميع الواجهات ، فالمطالب كانت واضحة و بشكل جد مبسط ، مما دفعنا لإيصال الرسالة للرئيس و التي مفادها ضرورة انتذاب لاعبين لتدعيم الترسانة البشرية الحالية و السير قُدُماً نحو منصة الألقاب ،و لا شيء غير الألقاب ، فالمسؤولية سيتحملها المكتب الحالي في جميع الأحوال مما جعلنا نؤكد تأكيدا جدياً في انتداب لاعبين جدد ، و الرسالة جد واضحة ، لأن مدة الموسم الرياضي أمدها طويل مما يستوجب التحضير لما هو قادم نهايك عن العراقيل التي يعيشها الفريق من كل الجهات علاوة على المكائد الممنهجة ضد الفريق ….كلها عوامل تحتم على المكتب الحالي التجند لتلك المعيقات ، و بهذا نؤكد مرة أخرى على ضرورة انتذاب لاعبين لتدعيم الفريق ، هذا المطلب لا محيد عنه في ظل الإصابات المتتالية للاعبين و بعض التوقيفات.و بإقفال سوق الانتقالات هذا الأسبوع نؤكد على الانتذابات كما أكدنا ذلك للرئيس الزيات. و به وجب الإعلام.

تعليقات (0)
أضف تعليق