في الوقت الذي لازال يعيش فيه المواطن المغربي البسيط تدعيان جائحة كورونا، و ما أعقبها، خرجت شركة لوسيور كريسطال المتخصص في انتاج زيوت المائدة، بقرار الزيادة في ثمن منتجتها، مما دفع برواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة مقاطعة واسعة، اليوم الأحد 21 فبراير الجاري، على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، لمقاطعة شركة زيت “لوسيور”، بسبب الرفع من أثمان منتوجها.
هذه الحملة الرقمية، التي أطلقها المغاربة تحت عنوان “قاطعوا لوسيور”، جاءت نتيجة زيادة هذه الشركة درهمين في لتر واحد من الزيت، من 14 درهم إلى 16 درهم، و10 درهم بالنسبة لخمسة لتر من الزيت.