البركة : شعار المؤتمر 18 هو شعار نريد له أن يُعَبِّرَ عن وفاء حزب الاستقلال وإخلاصه الدائم لثوابت الوطن ومقدساته

 

أوضح الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار البركة، الدلالات الأخرى للشعار الذي اختاره الحزب من أجل المؤتمرون  الوطني الثامن عشر.

وقال البركة في افتتاح المؤتمر أمس الجمعة ببوزنيقة، إن الشعار الذي اختاره الاستقلاليون للمؤتمر والمتمثل في “تجديد العهد من أجل الوطن والمواطن”، هو “شعار نريد له أن يُعَبِّرَ عن وفاء حزب الاستقلال وإخلاصه الدائم لثوابت الوطن ومقدساته، وتشبثه بالملكية الدستورية الوطنية والمواطنة، وعن تجديده المتواصل للعهد الذي حمله الرعيل الأول لرواد الحركة الوطنية والاستقلال من أجل الذَّوْدِ عن المصالح العليا لبلادنا وحماية سيادتها الوطنية ووحدتها الترابية وتجنده الدائم وراء جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، في مسيرة الإصلاح والتطور والتنمية والازدهار”.

وأعلن الأمين العام لحزب الاستقلال أن هذا المؤتمر سيجدد فيه الاستقلاليون، بنفس العزيمة والإصرار، العهد مع الوطن للدفاع بلا هوادة عن قضاياه الكبرى والمصيرية.

وشدد المصدر على المؤتمر الحالي سيكون نقطة تحول ليستنفر الاستقلاليون كل قيم حزبهم ومبادئهم ومرجعيتهم التعادلية، للمساهمة في إرساء دعائم العدالة الاجتماعية والمجالية والإنصاف وتكافؤ الفرص ومحاربة والفقر والهشاشة وتحقيق مغرب العزة والكرامة.

البركةالمؤتمرون الوطني الثامن عشر.مؤتمر حزب الاستقلالنزار البركة
تعليقات (0)
أضف تعليق