مدرب الوداد يحدد لائحة اللاعبين الغير مرغوب فيهم داخل القلعة الحمراء

أزال الإطار الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، المدرب الجديد لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الغطاء عن لائحة اللاعبين الذي سيغادرون رسميا الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لعدم اقتناعه بمؤهلاتهم التقنية والبدنية طيلة الفترة التي أشرف من خلالها عن تدريبهم.

وفرض موكوينا، على اللاعبين المتواجدين في لائحة المغادرين، التدرب رفقة فريق الأمل، بعدما استبعدهم من التركيبة التي تخوض معسكرا اعداديا بمدينة بنسليمان استعدادا للموسم الرياضي القادم.

وضمت لائحة المغادرين التي حددها موكوينا كل من الحارس مهدي مفتاح، والوافد الجديد جواد خلوق، إضافة إلى صلاح الدين بن يشو، اسماعيل الغزوي، أمين فرحان، الشرقي البحري، طه موريد، هشام أيت برايم، وإسماعيل مومن.

في المقابل، تعاقد نادي الوداد الرياضي بشكل رسمي مع 9 لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويتقدمهم الحارس عبد العالي المحمدي إلى جانب كل من محمد مفيد، نبيل مرموق، حمزة الساخي، معاد إنزو، أيمن الدرياني، جواد خلوق، محسن بدة ومحمد الرياحي.

ومن جهة اخرى، وفي إطار اهتمام مدرب الوداد الرياضي بالفئات السنية والاستعانة بخدمات أبناء الفريق، قرر هذا الاخير استدعاء ثمانية لاعبين لمرافقتة الفريق إلى معسكر بنسليمان، ويتعلق الأمر بكل ياسين بناني الذي شارك في المباراة الودية التي خاضها الفريق بحر هذا الأسبوع أمام نادي عزام التنزاني، وقد قدم تمريرة حاسمة في اللقاء، بالإضافة إلى حارسي المرمى طارق صداق وعمر أقزداو، والجناح أيمن حمراوي، قلبي الدفاع ادريس مهداوي، وزكرياء موديان، ومتوسط الميدان ريان بانسي، والمهدي الوافي.

ويخوض أبناء القلعة الحمراء المعسكر التدريبي، بمركز بنسليمان الرياضي التابع لرئيس الرجاء السابق عزيز البدراوي، لمدة 12 يوما انطلق من يوم السبت، إلى غاية 14 من شهر غشت الجاري، ليقف موكوينا على مؤهلات جميع اللاعبين حتى الوافدين الجدد منهم، ووضع آخر اللمسات على المجموعة في أفق أن يستقر على اللاعبين الأساسيين الذي سيعتمد عليهم ابتداء من الموسم الرياضي المقبل على الأبواب.

وفي إطار التربص الإعدادي المغلق للفريق ببنسليمان، برمج الطاق التقني للوداد الرياضي بقيادة موكوينا، مباريات ودية نهاية الأسبوع المقبل أمام كل من نادي نواذيبو الموريتاني وفريق نهضة الزمامرة.
يذكر أن نادي الوداد الرياضي لازال يفاوض مجموعة من اللاعبين المغاربة والأجانب على أمل التعاقد معهم لتعزيز التركيبة البشرية للفريق بعناصر مجربة وفي مقدماتهم نسيم الشادلي لاعب لوهافر الفرنسي.
‫‫ شاركها‬

المدربالمغربالودادجنوب افريقيا
تعليقات (0)
أضف تعليق