Ultimate magazine theme for WordPress.

آمال صقر تخرج للرد على اتهامات طليقة “مسلم”

0

 

بعد مضي ثلاثة أيام على انتشار فيديو تظهر فيه طليقة فنان الراب مسلم، على مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم فيه الممثلة أمال صقر، بخطف زوجها من أبنائه، خرجت هذه الأخيرة بالرد على صفحتها الخاصة بـ”انستغرام”، حيث نشرت أمل، مجموعة من التدوينات إذ أكدت إنها إعلامية وفنانة محترمة تحترم زملاءها بشهادة كل من اشتغل معها مضيفة أنها ليست “ه..”.

وأضافت آمل صقر والتي تعرضت للهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي، “اتقوا الله في قذفي بأشياء أنا بريئة منها حرام عليكم كتآذيوني وتآذيو الناس لي كيحبوني” مشيرة إلى أن كلمة “ه..” مصطلح قريب من فم البعض للأسف في مجتمعنا كيصرفوه في لحظة غضب بدون وعي ولا شعور”.

وكشف عدد من رواد العالم الافتراضي ومتتبعو أمال صقر أنها تقصد بحرف (هـ) كلمة “هاربة” التي تحيل على معنى “عاهرة” في القاموس الدارج

وأشارت إلى أنه في قضية مسلم تكلم طرف واحد دون الآخر متسائلة “علاش خديتو كلام طرف واحد وصدقتوه وانسيتو كل واحد فينا آش دار في الماضي”.

وأكدت المحدثة ذاتها، أن لا أحد يعرف ما يدور بين الزوجين إلا الله، مشيرة بالثناء على المغني مسلم بقولها أنه “إنسان خلوق وطيب وكتوم ماكيشكيش”، مشددة أنه لو تكلم لصُدم كل من هاجمه، لكن حرصه على أبنائه يمنعه من الحديث.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد