Ultimate magazine theme for WordPress.

ريال مدريد يحتج على حكم الكللاسيكو

0

إحتج ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على الأداء التحكيمي في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، مؤكدا أن حكم المباراة أليخاندرو هيرنانديز لم يحتسب ضربتي جزاء استحقها لاعب الملكي، الفرنسي رافائيل فاران.

وذكر النادي في بيان على موقعه الإلكتروني عقب المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء في معقل برشلونة “كامب نو” وانتهت بالتعادل السلبي: “اللاعب الفرنسي تعرض لتدخل عنيف من لينجليت وبعدها بدقيقتين قام إيفان راكيتيتش بجذبه من قميصه”.وتابع: “كان رافائيل فاران محورا لأكثر لقطتين مثيرتين للجدل في الكلاسيكو بملعب كامب نو. اللاعب الفرنسي كان يستحق الحصول ضربتي جزاء لكن هيرنانديز هيرنانديز لم يحتسب أي شيء”.

وأضاف: “في الدقيقة الـ17 تقدم المدريدي للعب ضربة ركنية وبعدها تعرض لتدخل عنيف من لينجليت في فخذه الأيمن داخل منطقة الجزاء لكن لا الحكم ولا الفار (حيث كان يوجد دي بورجوس بينجويتشيا) لاحظا أنها ركلة جزاء”.وأنهى الريال البيان قائلا: “بعد دقيقتين وفي ضربة ركنية جديدة جذب راكيتيتش المدافع من قميصه مما أسقطه داخل منطقة الجزاء. ولكن مرة أخرى، لم يقرر الحكم أو الفار احتساب ركلة جزاء”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد