Ultimate magazine theme for WordPress.

عائشة عياش تقترب من السجن بسبب ملف “حمزة مون بيبي”

0

أصدرت الشرطة المغربية مذكرة بحث دولية ضد المصممة المغربية عائشة عياش لتورطها في القضية التي باتت تعرف إعلاميا ب “حمزة مون بيبي”.

ووفق ما كشفته مجموعة من المصادر المتطابقة فإن المصالح الأمنية المغربية تبحث عن مساعد عياش الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد، وقد اتهم العديد من الضحايا عياش بالتورط المباشر إلى جانب المغنية المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة اللتان تم إطلاق سراحهما بكفالة.

ويشار إلى أن الفرقة الوطنية اعتقلت مؤخرا الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة على خلفية تورطهما في قضية حساب حمزة مون بيبي، ليصدر بع ذلك قاضي التحقيقات بالمحكمة الابتدائية بمراكش قرارا بمتابعة دنيا وشقيقتها ابتسام في حالة سراح مؤقتة مع كفالة 50 مليون لدنيا و30 مليون لابتسام مع إغلاق الحدود في وجههما. ويتابع في الملف عدة أشخاص من بينهم اليوتبر المعروفة بسكينة “كلامور” ومراسل جريدة إلكترونية ومالك وكالة لكراء السيارات وشرطي وطالب، والذين يتابعون في حالة اعتقال، بالإضافة إلى الفنانة دنيا بطمة واختها ابتسام واللتين تتابعان في حالة سراح.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد