Ultimate magazine theme for WordPress.

اعتقال “اللحية” بعد نصبه على تجار القريعة بالدارالبيضاء

0

‏‎

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء ، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأحد 18 يناير الجاري، من اعتقال شخص يبلغ من العمر 39 سنة، يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب عملية نصب واحتيال واسعة استهدفت تجارا بسوق “القريعة” بمدينة الدار البيضاء.

وكان مجموعة من تجار الملابس الجاهزة بسوق “القريعة”، تقدموا بشكايات تفيد تعرضهم للنصب والاحتيال من قبل المشتبه فيه الذي سلبهم مبالغ مالية بمئات ملايين الدراهم، وعلى إثرها باشرت المصالح الامنية مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية التي مكنت من ضبط المشتبه فيه صباح اليوم أثناء تواجده بمحطة المسافرين “القامرة” بمدينة الرباط.

وتم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن تحديد باقي المتورطين المفترضين فيها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد