Ultimate magazine theme for WordPress.

اعتقال شخصين تورطا في قضية اغتصاب فتاة قاصر بالدارالبيضاء

0

أسفرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بمنطقة مولاي رشيد بنفس المدينة، عن توقيف شخصين يبلغان من العمر من العمر 23 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية الاغتصاب التي كان ضحيتها فتاة قاصر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن أحد الموقوفين يشتبه في كونه المتورط الرئيسي في قضية الاغتصاب المسجلة في شهر غشت 2018، والذي ظل في حالة فرار إلى أن تسنى تحديد مكانه وتوقيفه، والذي تبين أنه يشكل أيضا موضوع خمس مذكرات بحث من طرف فرق الشرطة القضائية بالدار البيضاء من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

أما المشتبه فيه الثاني الموقوف، يضيف المصدر ذاته، فيشتبه في تورطه في المشاركة وعدم التبليغ عن هذه الأفعال الإجرامية، إذ كشفت الأبحاث والتحريات المنجزة أنه هو صاحب المنزل الصفيحي الذي ارتكبت فيه تلك الأفعال الإجرامية، قبل أن يعمد لتفويته لاحقا لمالكين جدد منذ أكثر من ستة أشهر تقريبا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد