Ultimate magazine theme for WordPress.

زياش ينتقل إلى تشلسي بموجب اتفاق شفوي

0

كشفت تقارير صحافية أوروبية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي توصّلت لاتفاق “شفوي” مع أياكس أمستردام الهولندي، من أجل ضمّ النجم المغربي، حكيم زياش، خلال الصيف المقبل.

وحسب صحيفة de telegraaf الهولندية، فإن مسؤولي الناديين اتفقوا على قيمة العرض، الذي سينتقل بموجبه زياش إلى الدوري الإنجليزي بداية الموسم المقبل، والذي تبلغ قيمته 45 مليون أورو.

وكان تشيلسي قد دخل مفاوضات مع أياكس على ضم اللاعب منذ ديسمبر الماضي من أجل الحصول على خدمات زياش إلا أنها تطورت بشكل ملحوظ هذا الأسبوع.

وأشار ذات المصدر أن إدارة “البلوز” قد بدأت مفاوضاتها مع أياكس منذ شهر دجنبر الماضي، إلا أنها تطورت بشكل ملحوظ بعد فشل النادي بضم أي لاعب، خلال الميركاتو الشتوي الأخير، رغم رفع الإيقاف عنه.

ويتمسك المدرب فرانك لامبارد بالتعاقد مع حكيم زياش، متوقعا أن يضيف اللاعب المغربي مزيدا من الإبداع والفاعلية للفريق أمام المرمى.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد تحدثت أيضا عن وجود اهتمام قوي من جانب مانشستر يونايتد وأرسنال وباريس سان جيرمان بضم زياش، عقب نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن زياش انضم الى أياكس أمستردام في عام 2016، وشارك مع ناديه الحالي في 29 مباراة هذا الموسم في كل البطولات، سجل خلالهم ثمانية أهداف وصنع 21.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد