Ultimate magazine theme for WordPress.

النجم الفرنسي كيليان مبابى يخضع للحجر الصحي بسبب كورونا

0

خضع الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان اليوم لاختبار فحوصات فيروس كورونا بعد تعرضه لالتهابات شديدة فى الصدر وارتفاع فى درجة الحرارة، والاشتباه في إصابته بفيروس كورونا.

يواجه غدًا باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “بارك دي برانس”، بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا. 

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن مهاجم باريس سان جيرمان، الذي لم يتدرب خلال اليومين الماضيين، أجرى اختبارًا اليوم لمعرفة ما إذا كان قد أصيب بفيروس كورونا.

أشارت الصحيفة إلى أن مبابي لم يشارك في اليومين الماضيين، ولا يزال مهاجم باريس سان جيرمان تحت الفحوصات لمعرفة ما إذا لم يكن مصابًا بالفيروس من عدمه، مؤكدة على أن نتيجة الفحوصات سوف تظهر الليلة أو صباح غدٍ الأربعاء.

وشددت الصحيفة الفرنسية على أن المؤشرات تشير إلى سلبية الفحوصات التى أجراها اللاعب 

أعلنت قناة سكاى نيوز الإخبارية، فى خبر عاجل، مساء اليوم الثلاثاء، بارتفاع الإصابات بفيروس كورونا فى فرنسا إلى 1784 والوفيات إلى 33.

أفادت وزارة الطيران الفرنسية، فى خبر عاجل، مساء اليوم الثلاثاء، بوقف الرحلات مع إيطاليا اعتبارا من 14 الجارى وحتى 3 أبريل

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد