Ultimate magazine theme for WordPress.

الناهيري يكشف المسؤول عن ريمونتادا الرجاء في الديربي

0

يواصل الديربي الشهير لحساب إياب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة بين فريق الوداد الرياضي وغريمه الرجاء الرياضي، والذي بات يعرف في الأوساط الرياضية بديربي الريمونتادا، الاستئثار باهتمام الجماهير وكذلك عناصر الفريقين.

وفي ظهور له على إحدى مقاطع الفيديو، والذي عرف انتشارا واسعا في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبر مدافع فريق الوداد الرياضي محمد الناهيري الديربي المذكور هو أفضل ديربي، وذلك بالنظر للأجواء التي مرت فيها المباراة، سواء على المستطيل الأخضر أو على المدرجات.

وحمل الناهيري مسؤولية ريمونتادا الرجاء للإطار السربي زوران مالونوفيتش، المدرب السابق للفريق الأحمر، والذي وصفه بالمحدود تكتيكيا، مضيفا أن الوداد في عهده عانى من مجموعة من المشاكل، أبرزها غياب روح الفريق الجماعية.

تجدر الإشارة إلى أن محمد الناهيري عوقب مباشرة بعد الديربي الشهير، حيث تم إنزاله للفريق الرديف، قبل أن يعيده الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو للفريق الأول.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد