Ultimate magazine theme for WordPress.

أزمة كورونا..الجامعة تقرر خفض راتب مدرب المنتخب الوطني

0

خرج المكتب المديري لجامعة الكرة، عشية اليوم الخميس، بقرار خفض أجور مدربي المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها، بسبب تداعيات وباء ‘‘كورونا‘‘، الذي فرض تعليق المنافسات المحلية حتى إشعار آخر، وإلغاء جميع المسابقات الإفريقية، التي كان مقررا لـ‘‘الأسود‘‘ المشاركة مبارياتها الفترة الأخيرة.
الاجتماع الذي ترأسه فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، عبر ‘‘الفيديو‘‘، بحضور أعضاء المكتب المسير وجهاز طبي، استقر على ضرورة خفض الرواتب للأطر الوطنية، بما فيهم وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، الذي كان يتقاضى 80 مليون سنتيم شهريا، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تعيشها الكرة الوطنية.

وحسب مصدر جامعي جيد الإطلاع واكب اللقاء، فقد تمت مناقشة عدد من النقاط التي تهم مستقبل الكرة الوطنية، وأيضا الاستماع لوجهة نظر الأطر الصحية التي كانت ممثلة بالرباعي سعيد زكيني، طبيب المنتخب الأول، وعبد الرزاق هيفتي، طبيب المحليين، بالإضافة لأمين الدغمي، المشرف على الجهاز الطبي لفريق الفتح الرباطي، وأخيرا محمد الحضرامي، طبيب نادي أولمبيك أسفي، على أن يكون الضوء الأخضر لعودة الدوري قراراً يتم اتخاذه من طرف السلطات، بناء على الوضع الوبائي بقادم الايام.

وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الدوري، تقرر اختيار حمزة الحجوي، النائب الأول لرئيس جامعة الكرة ورئيس نادي الفتح الرياضي، على رأس لجنة خاصة تواكب التدابير الصحية، في حال تقرير عودة الأنشطة الكروية، والحسم في البروتوكول الخاص بالتدابير الاحترازية التي يجب اتباعها، لضمان سلامة اللاعبين والأطر.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد