Ultimate magazine theme for WordPress.

جوشوا يواجه فيوري في صراع على عرش الوزن الثقيل

0

قال إيدي هيرن مروج مباريات الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا، إن بطل العالم في الوزن الثقيل توصل لاتفاق من الناحية المادية مع تايسون فيوري على خوض نزالين.

وبدأت المناقشات بين البطلين على خوض نزال على اللقب الموحد لبطولة العالم للوزن الثقيل، في وقت مبكر من مايو/ أيار وتوصل الملاكمان لاتفاق مبدئي بخوض نزالين.

ويحمل جوشوا ألقاب الاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة الدولية بينما يحمل فيوري لقب مجلس الملاكمة العالمي.

وقال هيرن لشبكة (سكاي سبورتس نيوز) “لقد حققنا تطورا هائلا، هناك بعض الأشياء العديدة المتبقية حيث نبحث عن ملاعب ومواعيد”.

وأضاف “من الممكن القول إنه حدث اتفاق من الناحية المادية على شروط إقامة النزال”.

وكان جوشوا استعاد ألقابه الحالية بعدما فاز على المكسيكي الأمريكي آندي رويز، في مباراة إعادة أقيمت بينهما في ديسمبر/ كانون الأول الماضي في السعودية.

ومن المفترض أن يخوض جوشوا نزالا ضد البلغاري كوبرات بوليف على لقب الاتحاد الدولي للملاكمة لكن تأجلت المواجهة المقررة في 20 يونيو المقبل بسبب أزمة فيروس كوفيد-19.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد