Ultimate magazine theme for WordPress.

كورونا..ظهور بؤرتين جديدتين بمراكش

0

متابعة

لا زال عمالة مراكش وإقليمي آسفي والحوز يعيدان الجهة إلى دائرة الصفر، بعد أن سُجلت ثلاث حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على صعيد إقليم الحوز، وفق ما أعلنته المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، صباح اليوم الجمعة 19 يونيو الجاري، ونقل مصابين في بور بمدينة مراكش، بينما سجلت المدينة الساحلية إصابات مشتبه فيها.

هذا، ونقل مجموعة أشخاص قبل قليل من حي سيدي يوب وسيدي يوسف بن علي بمراكش للاشتباه في اصابتهم بفيروس كورونا. وحسب مصادر موقع “بناصا” فقد نقل 20 شخصا من درب السقاية بسيدي يوب، فيما تم نقل 7 مخالطين من درب العساس بحي سيدي يوسف بن علي، صوب مستشفى “المامونية”، من أجل إجراء التحاليل المخبرية، والتأكد من إصابتهم أو عدمها بفيروس كورونا.

وأفادت وزارة الصحة أنه عدد الحالات المصابة التي تنحدر من إقليم الحوز، والتي تخضع للعلاج حتى صباح اليوم ارتفعت إلى 8 حالات، بعد رصد ثلاث حالات جديدة بأيت أورير، ضمن مخالطين لحالات تأكدت إصابتها بالفيروس سابقا. وأفاد مصدر مطلع، أنه تم نقل المصابين الجدد صوب المستشفى العسكري بابن جرير، من أجل تلقي العلاج رفقة باقي المصابين. وأضاف المصدر ذاته، إلى أن سبعة أشخاص من مخالطي حالات مؤكدة بالإقليم، لا يزالون بمستشفى محمد السادس بتحناوت، ينتظرون نتائج التحاليل المخبرية، ويتعلق الأمر وفق المصدر ذاته، بأربع حالات بتمصلوحت ضمنهم رضيع، وحالة بتحناوت، وفرد من القوات المساعدة، وحالة بتلاتين يعقوب وحالة أخرى بأيت اورير.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد