Ultimate magazine theme for WordPress.

تنظيم استشارة موجهة لنزلاء المؤسسات السجنية لتمكينهم من المشاركة في التفكير حول النموذج التنموي

0

قامت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج المهني، استشارة موجهة لنزلاء المؤسسات السجنية بالمغرب، وذلك بهدف تمكينهم من المشاركة في التفكير حول النموذج التنموي.

وحسب ما جاء في بلاغ، للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن هذه المبادرة الطبية تندرج ضمن إطار المراقبة التشاركية التتي تتبناها اللجنة الهادفة من أجل إشراك جميع المواطنين ،لاسيما المنتمين إلى بعض الشرائح الخاصة.

أشار المصدر ذاته على أن هذه المبادرة التنموية جاءت من أجل تعزيز المشاركة كتابيا وتعبيريا لنزلاء المؤسسات السجنية لبناء ” مغرب غد” ،وكيف يمكنهم المساهمة فيه، كما سيتم تكوين لجنة مشتركة بين ممثلي المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج وأعظاء من اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي من أجل انتقاء أفضل المساهمات للسجناء، حيث سوف يتم نشرها لعدة مجلات وصحف .

ووفق البلاغ، فإن المنصة الرقمية للجنة الخاصة بالنموذج التنموي ( CSMP) على غرار كل المساهمات التي تتوصل بها،من أجل إغناء أعمال اللجنة .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد