Ultimate magazine theme for WordPress.

أمن الدارالبيضاء يقرر إغلاق مجموعة من المقاهي قبل انطلاق مباراة الديربي

0

قررت المصالح الأمنية بالدار البيضاء القيام بتشديدات كبيرة قبل مباراة الديربي التي ستجمع فريقي الوداد والرجاء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من البطولة.

و أكدت مصادر مطلعة أن السلطات الأمنية ستقوم بإغلاق مجموعة من المقاهي في الأحياء المجاورة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ساعتين قبل إنطلاق الديربي، بالإضافة إلى المتواجدة منها في الأحياء الشعبية ، وذلك لتفادي أي طارئ محتمل.

وينتظر، أن تعرف العاصمة الاقتصادية، انتشارا واسعا لرجال الأمن، خاصة في الأروقة والأزقة المحيطة بملعب محمد الخامس، بتعزيزات مختلفة عن « الديربيات السابقة »، بسبب الظرفية الاستثنائية التي تعيشها البلاد، جراء تداعيات جائحة كورونا.

وستجرى النسخة 128 من « الديربي »، بين الوداد وغريمه التقليدي الرجاء مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط رضوان جيد، مع تسجيل غياب الجمهور عن المدرجات بسبب الوضع الوبائي، الذي يمر منه المغرب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد