Ultimate magazine theme for WordPress.

حرب البوليس على الشراب المدرح تستمر بمدينة طنجة

0

أسفرت العمليات الأمنية المنجزة لمراقبة وتقنين عمل المحلات التي تقدم المشروبات الكحولية، بمدينة طنجة، على حجز 2263 قنينة تحمل دمغات جمركية غير مطابقة لمعايير القانون، و10 قنينات لاتحمل دمغات جمركية، و556 قنينة من الجعة، 291 من قنينات مشروبات غازية منتهية الصلاحية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه وفقا لتدابير التقنين، استهدفت هذه العملية 19 مطعم مصنف بحيث تم رصد 13 مخالفة متعلقة بعدم احترام صنف الرخصة الممنوحة ومخالفتين متعلقة بتشغيل عمال دون التراخيص الضرورية، و3 مخالفات متعلقة بتغيير الإسم التجاري دون ترخيص وعدم إشهار الإطار القانوني، وأضاف ذات المصدر أنه ضبط كذلك 13 مخالفة لتجاوز الطاقة الإستعابية الموصى بها، وعدم احترام ضوابط الإجراءات الإحترازية المنصوص عنها لتدبير حالة الطوارئ، زيادة إلى عدم احترام العاملين للبروتوكول الوقائي ضد جائحة كورونا.

هذا واتخدت السلطات إجراءات صارمة في حق المخالفين، باغلاق 12 محل إلى حين تسوية الوضعية القانونية، كما تم إخضاع مسيري هذه المطاعم إلى بحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة، من أجل تحديد جميع ظروف تورط في هذه المخالفات والأفعال الإجرامية المرتكبة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد