Ultimate magazine theme for WordPress.

بطريقة غير مباشرة..وادو يهنئ لقجع بعضوية “الفيفا”

0

 

هنأ عبد السلام وادو الدولي السابق عبر تغريدة في تويتر نشرها، اليوم الجمعة، الأعضاء الجدد للإتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي، دون أن يخص بالذكر اسم رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع المنتخب الجديد لعضوية الفيفا ممثلا عن قارة إفريقيا.

 

ودون وادو” تهانينا للأعضاء المنتخبين الجدد في الكونفيدرالية الإفريقية والفيفا على أمل تحقيق انفراجة كبيرة في تطوير الكرة الإفريقية في شتى المجالات”.

يشا إلى أن مدرب المولودية الوجدية سابقا دعم في وقت سالف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي منافس فوزي لقجع لعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي.

عبد السلام وادو لم يتراجع عن دعم زطشي

 

ساعات قبل هذه التهنأة كان وادو قد إعتبر أن المنافسة بين لقجع و زطشي ليست متكافئة.

للتذكير فلقد أثارت تغريدة الأولى وادو الجدل لدى الرأي العام الوطني، بالنظر إلى اختياره لدعم زطشي رغم ترشح فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لعضوية الفيفا.

ودخل العميد السابق للأسود في سجال مع العديد من الفعاليات الكروية. فلقد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” للرد على بعض قدماء المنتخب.

على سبيل المثال كتب وادو : “إلى مصطفى الحداوي وعبد الحق رزق الله ماندوزا ونور الدين النيبت وشيبو ومحمد الصالحي، شكرا جزيلا على رسائلكم اللطيفة، وأتمنى لكم مسيرة موفقة في الاستفادة من المنظومة الكروية بدون قيمة مضافة”.

رد الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو على تصريحات مواطنه مصطفى الحداوي، إضافة إلى بلاغ ودادية المدربين المغاربة، والتي يترأسها الاطار الوطني عبد الحق رزق الله “ماندوزا”، وذلك بخصوص التغريدة التي دعم فيها الجزائري خير الدين زطشي لمنصب عضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم.

للإشارة فقد لقي وادو دعما جزائريا كبيرا.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد