Ultimate magazine theme for WordPress.

بشراكة مع الهيئة المغربية لسوق الرساميل.. المجلس الوطني للصحافة ينظم تكوبنا للصحافيين الاقتصاديين

0

 

 

في إطار برامج التكوين، الذي تشرف عليها لجنة التكوين والتعاون والدراسات، نظم المجلس الوطني للصحافة، بشراكة مع الهيئة المغربية لسوق الرساميل، لقاء تفاعليا تكوينيا، بشكل حضوري أمس الجمعة 19 مارس 2021، بمقر الهيأة بالرباط.
وأضاف بلاغ صادر بالمناسبة أن هذا اللقاء، الذي شهد مشاركة عدد من الصحفيات والصحفيين من مؤسسات إعلامية وطنية مختلفة، والمكلفين بالقضايا المالية والإقتصادية، اهتم بالتعريف بمهام هذه المؤسسة المالية الوطنية، واستعراض أدوارها في السوق المالي وصلاحياتها القانونية والتأطيرية.
وساهم في تأطير هذا اللقاء، مسؤولو هيئة سوق الرساميل وخبراء مختصين، كما شهد حضور أعضاء من المجلس الوطني للصحافة.
ويندرج هذا اللقاء، الذي كان موجها للصحفيات والصحفيين العاملين باللغة العربية، ضمن سلسلة لقاءات مماثلة ستشمل الصحفيات والصحفيين العاملين باللغة الفرنسية، كما سيجري التعاون مع مؤسسات وطنية وأجنبية شريكة لتنظيم دورات تكوينية موضوعاتية أخرى تعنى بمختلف مجالات اهتمام الصحافة الإقتصادية والمالية، والغاية من هذه المبادرات التكوينية التي يشرف عليها المجلس الوطني للصحافة هي توفير فرص لفائدة الصحفيات والصحفيين المغاربة لتنمية قدراتهم المهنية والمعرفية في تخصصات متنوعة، علاوة على إشعاع ثقافة احترام أخلاقيات المهنة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد