Ultimate magazine theme for WordPress.

إدخال عناصر فريق الرجاء للحجر الصحي

0

 

فرض شبح السلالة المتحورة الجديدة لفيروس “كوفيد-19” على مسؤولي وزارة الصحة، إلزام بعثة الرجاء الرياضي لكرة القدم بالخضوع للحجر الصحي لمدة 5 أيام.

وتم اتخاذ جميع الاحتياطات لتفادي نقل السلالة الجديدة لفيروس كورونا، والمنتشرة في جنوب إفريقيا، بإخضاع كل أفراد بعثة الرجاء القادمة للحجر الصحي لخمسة أيام قابلة للتمديد، في حالة ظهور أعراض كورونا على أي لاعب أو عضو في البعثة.

واشترطت وزارة الصحة للتأكد من سلامة اللاعبين والأطقم المرافقة، عدم تسجيل أي حالة لارتفاع درجات الحرارة، أو أي حالة لفقدان عضو من بعثة الفريق لحاسة الشم أو حاسة الذوق وفي حالة تسجيل إصابة سيتم تمديد فترة الحجر.

وحقق فريق الرجاء الرياضي أمس الأحد تعادلا إيجابيا بهدف لمثله على أرض مضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، على أن يستقبل الفريق الجنوب الإفريقي في الـ 23 من ماي الجاري على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب مباراة الإياب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد