Ultimate magazine theme for WordPress.

المغاربة يتخلون عن القنوات المغربية مباشرة بعد رمضان

0

 

تراجعت نسبة متابعة القنوات الوطنية من طرف المغاربة، مباشرة بعد انتهاء شهر رمضان، بعد أن استطاعت جمع شمل مشاهديها طيلة الأسابيع الأخيرة، بفضل البرمجة الرمضانية المتنوعة التي عززت قنوات القطب العمومي.

آخر الأرقام الصادرة عن مؤسسة « ماروك ميتري » الخاصة بقياس نسب المشاهدات، أفادت أن المغاربة هجروا القنوات الوطنية مباشرة بعد الشهر الفضيل، حيث قضوا 3 ساعات و51 دقيقة خلال الفترة مابين 13 و18 ماري الجاري، مقابل 4 ساعات و40 دقيقة في آخر أسابيع رمضان.

وأكدت الإحصائيات، أن المسلسل التركي المدبلج « الوعد » الذي يعرض على « دوزيم »، تربع على عرش الانتاجات الأكثر مشاهدة بقرابة 6 ملايين مشاهدة، يليه برنامج « جزيرة الكنز » بحوالي 5 مليون مشاهدة، ثم « الطيور المجروحة » بـأزيد من 4 ملايين متابعة.

واستطاعت المسلسلات المغربية الدرامية، أن تحقق نسب مشاهدة مهمة، حيث حصد مسلسل «البيوت أسرار » أزيد من 4.5 مليون مغربي، متبوعا بـ « بنات العساس » الذي جاء في المركز الثاني بحصة 4,431 مليون متابعة.

يشار إلى أن الانتاجات الدرامية الرمضانية التي عرضت على القنوات الوطنية، لقيت إشادة كبيرة من طرف المشاهدين، ما جعلهم يطالبون بأجزاء ثانية خلال رمضان المقبل.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد