Ultimate magazine theme for WordPress.

سكان درب سلطان يطالبون بإنزال أقسى العقوبات بأكبر تاجر “قرقوبي” بالمنطقة

0

‎في سابقة من نوعها لجئ عدد من سكان حي درب سلطان وسط مدينة الدار البيضاء لمراسلة، الوكيل العام، بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وعدد من الهيئات القضائية، بهدف تشديد العقوبة على أحد أخطر المجرمين بالحي المذكور، بسبب الضرر الذي لحق بهم وبأبنائهم، بسبب تجارة هذا الأخير في الأقراص المهلوسة، حيث يعتبر من بين أكبر موزعي هذا الصنف من المخدرات بالعاصمة الاقتصادية، وفق ما كشفته محاضر الشرطة القضائية.

‎وحسب المعطيات التي توصل بها الموقع، فقد لجأ سكان الحي لهذه الخطوة بعد نيل، “البزناس” الملقب بـ “ولد الجبلية” لحكم مخفف في المرحلة الابتدائية، إذ حكم عليه بـ 4 سنوات سجنا نفذا، رغم اعتقاله و بحوزته أكثر من 12 ألف قرص مهلوس، وهو اعتبره المتضررون حكما مخففا بالمقارنة مع الأفعال المنسوبة لأكبر تاجر أقراص “قرقوربي” في العاصمة الاقتصادية.

ووفق المرسلات التي أطلع عليها الموقع، فقد تضمنت الشكايات المرسلة عدد من المعطيات و الأحداث التي واكبت أطوار المحاكمة في شقها الابتدائي، حيث حظي المتهم (ف . ب) رقم الملف 2012 /260 /2917، بحكم مخفف، وهو ما دفع بالمشتكين إلى التماس من هيئة المحكمة تطبيق أقسى العقوبات خلال الجلسة المقبلة التي ستعقد الثلاثاء المقبل بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قاعة رقم 5.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد