Ultimate magazine theme for WordPress.

نفاذ الأقمصة الجديدة لميسي بعد نصف ساعة فقط من عرضها

0

خلال دقائق قليلة، تمكنت جماهير باريس سان جيرمان من شراء كل الكمية المتاحة من قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الجديد.

وأعلن باريس سان جيرمان عن ضمه رسميا لليونيل ميسي في صفقة انتقال حر.

عرض باريس سان جيرمان القميص للبيع على متجر النادي عبر الإنترنت أولا، ونفدت الكمية بعد 30 دقيقة فقط من الإعلان الرسمي عن توقيعه.

وتبقت فقط كميات قليلة من قمصان السيدات والأطفال.

وأفاد النجم الأرجنتيني ليونيل أنه “سعيد للغاية” بانضمامه إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ،اليوم الأربعاء، في ملعب “بارك دي برينس” لتقديمه لوسائل الإعلام والمشجعين.

وقال أفضل لاعب في العالم ست مرات “أتطلع للاجتماع بزملائي، الطاقم، وأن أبدأ هذه المرحلة الجديدة”.

وأضاف ميسي أنه كان “من الصعب جدا ” أن يترك برشلونة الإسباني “بعد هذه الفترة الطويلة” التي أمضاها في صفوفه، في إشارة الى دفاعه عن ألوان النادي الكاتالوني طيلة 21 سنة.

وأشار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى أنه يحلم باحراز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي توج به شخصيا أربع مرات سابقا.

وقال ميسي (34 سنة) في المؤتمر الصحافي “قلت إن حلمي هو الفوز بلقب آخر في دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أنه (سان جرمان) المكان المثالي للحصول على فرصة تحقيق ذلك”. وتوج ميسي بلقبه الرابع الأخير في المسابقة القارية سنة 2015 مع برشلونة الإسباني، فيما يبحث سان جرمان عن اللقب للمرة الأولى.

وأعلن نادي باريس سان جرمان ،أمس الثلاثاء، رسميا انتقال النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الى صفوفه بعقد لمدة سنتين مع امكانية تجديده عاما اضافيا.

وسيرتدي ميسي القميص رقم 30 ، وفق ما اشار إليه شريط فيديو لنادي العاصمة الفرنسية، وهو الرقم الذي ارتداه في بداية مسيرته مع فريقه السابق برشلونة الاسباني من 2004 الى 2006 قبل ان يرتدي الرقمين 19 ثم 10.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد